Home

قولي واش اللي تريدي

محمد بن صالح - قلي واش الي تريدي - YouTub

  1. محمد بن صالح - قلي واش الي تريديSuivez Attessia Tv sur:http://attessia.tvhttps://www.facebook.com/AttessiaTV https://twitter.com.
  2. ڨو لي واش اللي تريدي. وماني نا ڨ ص اتزيدي . انا ربيتك بيدي. وردة وجرحني شوك ك. وردة واجرحني شوكة. ڨو لي واش اللي اتحبي. شنوا اللي كانلك متخبي. فعلك وشكيتو الربي. و ابعد منطيق انشوفك. ابعد منطيق انشوف
  3. محمد رمزي يغني قولي واش إلي تريدي Attessia TV قناة التاسع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ ارجو منكم مدي بكلمات اغنية قولي واش اللي تريدي لفنان محمد رمزي بليز قلي واش اللي اتحبي شنوا اللي كانلك متخبي فعلك واشكيتو الربي و ابعد منطيق انشوفك ابعد. Listen to قلي واش إلّي تريدي by محمد رمزي, 400 Shazams قلي واش اللي تريدي ماني ناقص تزيدي انا ربيتك بيدي وردة و جرحني شوكك قلي واش اللي تحبي شنو اللي بقالك متخبي فعلك و شكيتوا لربي و ابعد ما نطيق نشوفك و ابعد ما نطيق نشوف

كلمات أغنية قولي واش اللي تريدي gouli wech eli tridi

كلمات أغنية قولي واش اللي تريدي gouli wech eli tridi اضغط هنا شاهد الفيديو آااه..آااه..آه ڨو لي واش اللي تريدي وماني نا ڨ ص اتزيدي انا.. ڨولي واش الي تريدي ♥️ تحميل استماع Brulux : يرتل القرأن الكريم في برنامج فكرة سامي الفهري #FS

‫Attessia TV قناة التاسعة - محمد رمزي يغني قولي واش إلي

طلب كلمات أغني

39_نسول عليك يالحبيب وسوال خير من ألف هدية ساعة على ساعة نتفكر زمان ونقول علاش اللي تمنتوا ما هو ليا. 40_يا شمس واش بيك ذابلة ، إلا لابيك الزين راني نفكر فيك ، و اذا بيك الزهر ربي ما يتخلي عليك وصفة مغربية يهودية لتطويع من تريد. من طرف lmeknasiya 9/5/2013, 13:29. صباح يوم السبت تجمعي اول قطرات البول الي تنزل منك تحطيهم في القهوة و لا الشاي و تقولي ( شربتلك بولي يا فلان ولد فلانة ما تسمع غير قولي و نقودك من لحيتك كيما يقودوا الحولي قارئة الفنجان de Amna fakhar امنه فاخر Écouter et Télécharger GRATUITEMENT قارئة الفنجان de Amna fakhar امنه فاخر en format MP الصبر مفتاح الفرج -50- نادت فاطمة بناتها ، و عرضت عليهم الرجوع للعيش مع والدهم امامه وبحضور اخويها ، كانت تريد ان تنتهي من هذا المخاض الذي لا يريد ان ينتهي : سمعوني ، هي كلمة وكنظن انكم سمعتو كلشي بّاكم بغاكم ترجعو تعيشو. وجه الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، اتهامات خطيرة إلى رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، واصفا إيه بـصنيعة ادريس البصري، الذي تحول بقدرة قادر من بائع لجافيل إلى صاحب مدرسة تعليمية.

55555555 الله يدوم عزك يبابا. رمضان♡̵̵♡̵̵' لختم القران في أسسبوع ♡♡ الفجر : 5 صفحات هادا لكل بنت تريد تفوسخ صور المرايا اللي ما صدقت و الى درتها واش انعس مع شي وحدة اخرى?? هاد القرد عندي زهواني بزاف شكرا اختي ولكن قولي واش فيها شي قرية معينة واحنا نشوفو في صورة جاوبني الله.

قلي واش إلّي تريدي - محمد رمزي Shaza

  1. اعقد وانوي البوقالة على العضو الذي تريد منتدى الألعا
  2. المرجو إجابتي على بقية الأسئلة في عنوان زوجي يريد أن يطلقني. المرجو مدي بالإجابة عن بقية اسئلتي على الرابط التالي. لا أريد أن أخطو أي خطوة قبل حصولي على استشاراتكم. شكرا لك أختي عفراء و جميع.
  3. الي الاخ عبد القادر تكلم مع زوجتك واخبرها بانك تحبها وفي نفس الوقت فانك تريد ان تشبع من حقوقك الشرعيه لا غير وانت تخاف من الوقوع في الحرام لذلك لابد ان تتزوج بفتاة صغيره وانت مستعد ان تحلف علي.
  4. الزيارة هي الذهاب الي مكان ما او لأشخاص معينين ليتم مقابلتهم سواء كانت مقابلة رسمية او غير رسمية وتختلف انواع الزيارات فهناك زيارة عائلية , زيارة لطلب الزواج , زيارة المريض , زيارة الجار , زيارة الاهل وتعبر الزيارة عن.
  5. كلمات اثارة للزوج وقت الجماع. وردة جمال. الكلام خلال الجماع له عمل الفياجرا و اكثر فهو يثير الشريك و يزيد اللذة و يخلد اللحظة و يكسر الروتين. بس فسؤال مهم: كيف كيفية الكلام. واش يمكن نقول؟, يمكن.
بالدليل القاطع كشف حقيقة مقتل الشاب السوري اظهار الجاكيت

Lazher Electricien@: كلمات أغنية فاقو بيا Fa9ou Biya Sanfar

حكم عن الزيارة _ بأبي من زارني مكتتما***حذرا من كل واش فزعا***زائر نم عليه حسنه***كيف يخفي الليل بدرا طلعا***رصد الفرصة حتى امكنت***ورعى السامر حتى هجعا***ركب الأهوال في زورته***ثم ما سلم حتى ودعا و حكات ليها اللي وقع مع الغول و لكن أمها قولي ليه تمّدو ليك أمي . جاوبات هاينة الغول : تمّدو ليك أمي ! السن ما عرفها واش انس او جن خاطباتو بالكلا م المفهوم : وآ الْمَقّيل علا ش مَقّيل تّما ؟. الملتقى الادبي. همس القوافي. •~ قصيــدة مدحَ فيِ الغِـآلَيي أبّـو متعُب الله يطَول بعّمّـِرهـِ.. سجلي في مجتمع البرونزية. صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرة. إذهب إلى الصفحة: النتائج 1 إلى 10 من 26

قولي واش الي تريدي Mp

جلب الحظ بالملح. 1 - وصفة الشمس. أخرجي صباح إلى الشرفة أو السطح و قفي مقابلة الشمس و أنت تنظرين إليها و قولي. سلامي. عليك يا شمس الناس تقولك شمس و أنا. وصفة خطيرة لجلب الحظ وصفة لبان ذكرضعيه في. برايكم زوجة اخي ما ذا تريد ؟؟؟ السلام عليكم بدخل على طول بالموضوع تزوجت انا واخي في نفس اليوم انا اصغر منه بسنتين وزجتي اصغر مني ب 6 سنوات المهم غ

Amna fakhar : قلي واش إلي تريدي - MP3 Écouter et

كيف تجذب شخص ليستمع الى كلامك ؟ - زخرفة - أول موقع

: قولي شكون صاحبك نقولك شكون نتا هدا واش فهمت من اللعبة يا ربي برك ماشي انا او نخرط هه الأمل كلمة بسيطة لكن ذات دلالات ومعاني كثيرة لا يعرفها الكثير من إليسا‭ ‬تحتال‭ ‬على‭ ‬الجمهور‭و ‬تغني‭ ‬بالبلاي‭ ‬باك‭ ‬مقابل‭ ‬مليار‭ ‬سنتيم. الشروق أونلاين. 2012/07/03. 51653. 373. ح.م. حفل إليسا بعنابة. اكتشفت الجماهير العنابية بأن الفنانة اللبنانية. موضوع: حكم و امثلة مغربية الخميس فبراير 19, 2009 9:41 am. مللِّي جلستْ أو هو يَحشِي لِي الهضرة غير بالفنْ. غير عمرْتْ مزيانْ أو علَّقْتْها لُو حلقة فْ الوْدْنْ. تْفَشِّيتْ حيتْ خوِيتْ المْزِيوْدة.

موضوع: دحمان الحراشي , الى عشاق الاغنية الشعبية منتديات جزائر سكوب الإثنين أغسطس 01, 2011 2:10 am. دحمان الحرّاشي. عبد الرحمن عمراني. الجزائر العاصمة ، الجزائر. 7 جويلية 1925. 31 أغسطس 1980 (العمر: 55 عاماً. ما يحس بيا غير اللي حاله من حالي. حتى الدمعة ما قادرة تواسيني. شكون ف حالك في الدنيا يبغيني. واش يبقالي إيلا راح الغالي كلمات أغنية رسالة إلى الغالي - كلاش. هذي الرسالة عارف انها ما راح تكون. بوقالات شعبية جزائرية. فاصبح للرجل الشارع و للمراة السطح. و يقال أنها كثيرا ما كانت أي البوقالة تعبر عن حالة صاحبتها. أما فائدتها فكانت حينها السلوة الوحيدة لنساء العاصمة. باسم الله بديت.و. واش رايكم في تشريخ مخ واحد ريباراتور أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى, اما اذا كنت تريد تصفح. قصة عشق النوارس. من تأليف Iman Ajalat و Fadwa Nid-taleb. 2019 قصة كاملة. محتوى القصة. قصة اللي جاامعة بين الكوميديا و الدرااماا..وأهم حااجة واللي كانشووفوو أنهاا كاتزييد تحلي القصة وتعطييها طعم جمييل.

قوليلى وش التريدى Mp

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. عندما تنبطحي ليلا على فراش نومك استلقي على جانبك الايمن و قولي 7 مرات المختار قالوا واش. - عند غسل الوجه بالصابون تقولي 7 مرات ( هيا يا صافي يا وافي و كلامي عند فلان ولد فلانة هو الوافي ) 2- عند وضع الكحل في العين تقولي 7 مرات ' كحلي من حجر و مرود الى كل من تريد أن يعود طرفها الاخر اليها بعد فراقهما أو بعد ان بدلها باخرى عليها. بهده الوصفة حتى تتمكن من ارجاعه و لا يرى غيرها بعد دلك. خدي مساك الصدر. الاصفر اللون ضعيه في ركن من اركان البيت. كتاب آخر. ولما فرغوا من تناول الطعام انتقلوا إلى قاعة الاستراحة، وعادوا إلى سماع الغناء وسعيد يبالغ في مدح عابدة، والأمير عبد الله يزداد طربًا بصوتها وإعجابًا بأدبها وجمالها، حتى انتصف الليل وكادوا ينصرفون، وإذا. واش رايكم 09-01-2010, 12:46 am #6. عصفورة طيبة سوي اللي قلتلك عليه شهرين أو ثلاث أشهر وربنا يكتبلك الخير قولي اسم مجموعة حيوان واللي بعدك تقول اسم حيوان لعبة فللله.

سؤال لطالما واجهته الأسرة في ظل كثرة المشاغل للرجل والمرأة وتحديدا إذا كانت المرأة عاملة، أين لا يتوفر لديهما الوقت للتبضع، لكن في هذه الحالة ستكون على احتكاك بزميلاتها في العمل، وهذا في أغلب الأحيان يعطيها الفرصة. العمر : 29. الدولة : : تاريخ التسجيل : 23/02/2010. موضوع: أفضل 200 نكتة جزائرية ( to200 الإثنين مارس 01, 2010 2:39 pm. اقدم لكم نكت جزائرية ارجوا ان تعجبكم. 1.واحد يسكن في القرية دا الباك وباه يروح للجامعة خاف يضحكو. أمريكا: الحكم الذاتي جاد وواقعي.. والعلاقات مع المغرب أقوى من أي وقت. يرتقب أن يعقد وزراء خارجية المغرب وإسرائيل وأمريكا، في 22 دجنبر المقبل، اجتماعا افتراضيا للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى.

هل تريد الحقيقة. أنا متأكد أنني لم آكل يوما لحم الحصان هذا أكيد أما لحم الحمير فليس هناك ضامن أنني لم آكله بغير علم. فمع المجرمين لي عايشين وسطهم يوكلولك حتى الحلّوف و ما يهمهمش- اسمع وحمل اغنية قولي واش تريدي mp3 واغاني امنه فاخر من موقع اغاني لحن عرب رسالة هامة إلى صديقين أحدهما (سيف) والآخر (حجر) لى صديقان جداويان مشاكسان شرسان متعبان ، أحدهما (سيف) والآخر (حجر) ، فإذا أخذت السيف جانباً وتأملته ، أتاك ذاك البريق العجيب الذى يخرج منه فى ساحات الوغى ، وينزل عليك برداً. يامنة الجزء 107 والأخير. من تأليف Sana mina. 2019. محتوى القصة. ماهضر ما تكلم معاها بقا واقف بعيد عليها بشوي كيشوف فهاد الحية من تحت تبن الي خرجت ليه من جنب وكيفاش مقراش حسابو.طبعا مغايديرش تفكيرو. رد: بيت المشاركات في المسابقة رمضان هدية الرحمن جزء 2 الله يعطيك الخيييييير رجاااء.ومنباب تهادو تحابو كنهديك هاد الكادويات بشرط ماتفتحيها حتى تولدي ان شاء الله ههههههه الله الله الله على هدايا تنعش القلب ،،،،جزيت.

رصيف الصحافة: اللجنة العلمية تطمئن المغاربة بشأن الجرعة الثالثة للفئات الهشة. هسبريس ـ فاطمة الزهراء صدور الخميس 30 شتنبر 2021 - 22:00. قراءة رصيف صحافة الجمعة نستهلها من بيان اليوم، التي نشرت. انتظر إلى الليل و انتظر إلى أن جاء أرنب يمشي بتخفي إلى أن وصل قرب المزرعة أمسكه المزارع بشدة وسأله من الذي أكل الجزر؟؟ فقال الأرنب نحن فدهش المزارع وسأله وكيف ذلك وقد قلعت لكم كل أسنانكم؟؟ هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ مشات تشوف واش كاين لقاتوا يقرا في كتاب وكي يقلب الصفحة يطفى الضوء راني يومين ما كليتش' قاتلو' راني حاسداتك على لاطاي نتاعك يرحم ابوك قولي شكون الطبيب اللي.

Law N3ref Haka Yjrali Mp

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. من هو العضو اللي يستحق انه تقول عنه محبوب بين الاعضاء ؟ شخص لاترفض له طلبا.؟؟ واش رايك. حراز مّينة. نظم: أحمد لغرابلي. ما اعظم يوم الخميس طاب السلوان***بعد ضر الهجرة فبساطنا زهينا. زارتني درة البها غصن البان***بعد ما كانت مدة غايبة علينا. اهدات لنا على رضاها كيسان***الظريف المسرارة. الي وزارة التربية الي كانت الاستادة مريضة ديوها البوية عمار او ربطوها بسناسل اوجبو لها اصحاب السماوي -11 2017/03/09 - 11:1 رد: الى بنات الجامعة السلام عليكم اخي يعني اخي قناة النهار ماجابتش حاجة جديدة. وبنتها حنا من بكري كنا عارفين واش راه يصرا فالاقامات الجامعية وزيد قبل قناة النهار مادير الروبورتاج هذا انا نعرف بزااف بمات قراااو وجابو. » فراق وكراهية فعالة الثلاثاء أكتوبر 15, 2019 8:13 am من طرف محمد0 » وصفات الجلب بدون تحضير الأربعاء يونيو 12, 2019 11:24 pm من طرف آوليفيا » جلب يكتب ويدفن تحت العتبه يخرج وراكي زي الكلب الإثنين فبراير 04, 2019 10:12 am من طرف ZIZO

نفت المتهمة نصره يوسف محمد العنزي البالغة من العمر 23 عاماً (كويتية الجنسية) أمس تورط أي شخص آخر معها في حادثة إحراق خيمة عرس الجهراء، مؤكدة أنها ارتكبتها بمحض إرادتها بعد أن خططت لها مسبقاً، مشيرة إلى أنها توجهت بعد. لافتاً الى أنه بعد مرور شهرين، لم يتصل أحد ولم يقم أيّ جهاز بدوره في هذا الشأن لان الاجهزة تلاحق الجائعين، هذا سرق جرّة غاز، وذاك سرق موتوراً كهربائياً ثمنه 20 دولاراً، أما من يهدّدون. رواية: من متى والغـصن يختـار الطيـور؟! 1))من متى و الغصـن يختـار الطيـور..!! ،،،،،، تساؤل واقعي مكتوب من خيال كاتبه، رسمت احداثها في قمم جبال الجنوب ا

كيف تجذب شخص ليستمع الى كلامك ؟ عادي قولي سلام عليكم او مرحبا بشكل سريع و روحي للجماعة لي على اليمين بحيوية و حماس و طاقة لكن مع الشخص الاخر خليك عادي جدا بمنعى تجاهليه. ليك و يحب يعرف واش. She enjoys when heats butter in a pan on the stove, Chop onions and tomatoes then put in a bowl also put a little of salt and oil. she cooks the mix in the pan for ten minutes. he mixes Flour and put water on it next. Then put the mixture on the dough and adds the cheese. finally, put all this in the stove. Enjoy - yum الصفحة 9- عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها للكاتبة أديم الراشد مكتملة همس للقصص وحكايات وروايا

حبيتك بالنية الصافية..وربي شاهد عليا تمنــيـــتـــك تكــــوني ليــــا حبيــــتــك وفتحـــتلك قلـــبي حبيـــــتــــك بواحــــــد النية صـافيــة وافيــة من بسمه:واش اللي يخليك متاكده كذا... امل:لان عمك... واسمحي لي على هالكلمه...طمااااااع وزواجك من خالي فرصه مستحيل تتكرر مره ثانيه... بسمه:عمي مااحد يقدر يتوقع ردود افعاله... امل:لا ان شاء الله. كلمات أغنية قولي واش اللي تريدي gouli wech eli t... كلمات أغنية فاقو بيا Fa9ou Biya Sanfara; paroles-lyrics my future billie elish كلمات أغنية مايو (5) أبريل (5) مارس (2) فبراير (1) يناير (8 هَذَا سَبَبُ وَاحِدٌ مِنْ أَسْبَابِ.

لو نعرف هكا يجرالي Mp3

كلمات اغنية زايني عادل اصيل كلمات اغان

مولات الخبزة كانْ يا ما كان، والكونْ ما لكو الرّحمان، حتى كان لحبق والسّوسان، ونصلـّيوْ على نبينا العدنان.. يا سادة ياكرام فهاذ المرّة غادي نحكي لكمْ جزت على جنية ، قالت لي واش تحوسي يا ولية ، قلت لها مانى نحوس لا على مال ولا على جاه ، نحوس على من ضيعت قولي لي . وحكمتكم : الفقه جيش لا يهز الآن يمكنكم الدخول على رابط فضاء أولياءالتلاميذ https //tharwa.education.gov.dz 2021 ثم البدء في الاستعلام عن نتائج معدلات الفصل، وذلك من خلال الخطوات التالية الموضحة. الدخول للموقع من الرابط الموضح في.

لو نعرف هكا يجرالي Mp

هذا هُوَ اُسمُكَ / قالتِ اُمرأةٌ ، وغابتْ في المَمَرَّ اللولبيِّ... أَرى السماءَ هُنَاك في مُتَناوَل ِ الأَيدي. ويحملُني جناحُ حمامةٍ بيضاءَ صَوْبَ طُفُولَة ٍ أُخرى . ولم أَحلُم موضوع: ادخل و انوي فالك البوقالات الأربعاء 10 يونيو 2009, 19:10. بسم الله الرحمان الرحيم. اخترت لكم اليوم بعض البوقالات. هي لعبة كانت تسلية النسوة العاصميات في القديم خاصة ناس القصبة. اولا راح. .... 145.. ابو مشاري : سهااام الظاهر انك ما تبتي من تجربتك الاولى وبتعيدينها مع ابو عادل سهام. هذه الكلمات من ابداع المهندس حديث التخرج عبد الله زلماط رحمه الله. كتبها اثناء المرحلة الانتقالية بين التخرج والعمل. الزلماطية 0: ‏حكم شوموغ لا ينصر الله الا الذين نصروا انفسهم بالعلم والمعرفة.

قالك وحدة قالت لزوجها قولي كلمة حلوة قالها ميلفاي قالك واحد تعرف على وحدة اسمها زهرة قالها واش اسمك قالتلو اسمي موجود في كل حديقة قالها أســــــــــــد قالك م هل تريد التفاعل مع هذه. إلى أن يطلب منك الضغط على الزر 4 السلام عليكم .اخي واش يمكنني اعبئ للشخص اخر بالسعودية وعندو كارت تاع تماك واش يمكن ليا نحول ليه رصيد من عندي حيد داك التيشيرط اللي كان لابس قطع منو وعقد بيها على الضربة اللي كانت كاتنزف وكلس تحت شجرة كايرد النفس جبد تليفونو وخدم جهاااز تحكم فالسيارة عن بعد مااا هي الا دقائق وجات قدامو طلع وديمارا.

Pharmacien D'officine. 503 likes · 2 talking about this. Pharmaceutical وجرحك إلى عجزتي يوم تداوي. أتركية لله يداويه وأنتي قولي عجزتي. لو رحلتي عملتك لا تعيديها بغيري. ومهما حصل منك أذكري روحي كنتي. لو راحتك بفراقي وبعادي أرحلي. ولا تزعلي وأسعدي دامك أنتى ما ندمت

رد: انا حيرانة بزاف و خفت نحماق لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يهديها اختي ايدك منك واخا تكون مجدامة كيما كيقول المثل.راه مكايناش سيبة اش بغات تدعي تقولهم أمك اختي ماشي سوية شوفو لها طبيب نفسي او جلسات نفسية. رواية بدوية بعنوان * رجفة قلوب اسود الصحراء * للكاتبة الصاعده. وديمة العطا السلام عليكم ورحمة الله جايبة لكم رواية رائعه. تعيشكم في زمن لأصالة والبداوة.ل حبك انتي حاجة مستحيلة تتوصف. لو تغيبي عني عمري كلو يتقصف. حته الكريز طعم م الاخر لذيذة. بس عايز فلوس وفيزة متنفعيش مع الاساس. بشرب ال ام حرق دم م الصحاب. زودني هم غرقتوني ف العذاب. كنت ليكو ضل. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على النبي الكريم خطابي إلى الأسماء المستعارة التى تظهر الدفاع عني وفي الحقيقة إنما تريد إثارة الفتن ولاعلاقة لها بالمصالح العامة أماالتي تهاجمني الفينة تلو الأخرى فلها الدرب.

السلام عليكم. الحمدلله على السلامة اختي الكريمة. ملي بديت تنعاود لكم هنا على العقدة حسيت براسي بحال ال تزادتني قوة وعزيمة وتنقول امتى نتحط فشي موقف باش نجرب واش نقدر نتحكم في دموعي.للأسف وحنا تنتعشاو طرأ موقف. أسعدَ من راج وأحظَى من غَدَا. تم ديوانُ أبي فراسٍ، والحمدُ لله أوَّلًا وآخرًا. ١ يخاطبُ سيفَ الدولة: إن النَّعمة التي صنعتها عن قاتلي الصيَّاح الذي ولَّيتَه قِنِّسْرين، فحيثُ إنها مكفورة لا. هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. الشاب: أه نقلب وجهي واش حسبتيني صفحة داخل كتاب ههههه الشاب :.....قولي للأهلي ولا. ُ.عدنآ من جديد.لنستقبل نجما جديدا./نجمـا من نجــوٍمُ هـذآ الصـرٍح الشـآمخُ اليوم يَتَجَدَدُ بِنَا اللقآء من جديدْ..! بين ثنايا.. هذا المنتدى.. اليوم نستض » من ١ الى ١٠ بدون حد ما يقاطعك اليوم في 20:26 من طرف تميرة ست الحسن » جيت وجبت الجديد ليكم احبيباتي اليوم في 20:25 من طرف تميرة ست الحسن » زيييييييييت ترشووووب الهندي السحري بشعر طويييييييييل و كثيييييييي